لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox

عاجل

عاجل

الآلاف في حفل تأبين ملك أغنية البوب

 محادثة
الآلاف في حفل تأبين ملك أغنية البوب
حجم النص Aa Aa

ما يزيد عن تسعة آلاف شخص تمكنوا من الحصول على تذاكر لحضور حفل تأبين ملك أغنية البوب العالمي مايكل جاكسون هذا المساء في لوس انجلس. هذه التذاكر التي يرغب الجميع في اقتناءها تمّ توزيع جزءٍ كبيرٍ منها عبر عملية القرعة ليتمّ بيعها من طرف البعض عن طريق الأنترنت وهو الأمر الذي اعتبره أحد عشاق مايكل جاكسون من الأمور غير الطبيعية لأنه يرى أنّ تذكرة لحضور حفل تأبين مايكل جاكسون لا تقدر بثمن.

قوات الأمن المسؤولة عن حفل التأبين طلبت من جميع عشاق مايكل جاكسون الذين لا يملكون تذاكر الدخول ويرغبون بالحضور بعدم التوجه إلى المكان الذي سيحتضن حفل التأبين. في الأثناء حرب الميراث بدأت تشتعل في صفوف عائلة الفقيد بعد أن قرّرت محكمة لوس أنجلس العليا أمس سحب الإدارة الموقتة لممتلكات مايكل جاكسون من والدته لتعهد بها إلى شخصين اختارهما المغني الراحل في وصيته لتنفيذها وهما المحامي جون برانكا والمنتج الموسيقي جون ماكلين لإدارة ممتلكاته إلى غاية الثالث من آب-أغسطس ومنها مزرعته نيفرلاند في كاليفورنيا وحقوق موسيقى فرقة البيتلز.

مايكل جاكسون سيوارى الثرى غداً الأربعاء في مقبرة فورست لاون في مدينة لوس أنجلس.