عاجل
This content is not available in your region

الحكم بالسجن المؤبد للمرة الثانية على آخر مجرمي الحرب الألمان ابان الحكم النازي

الحكم بالسجن المؤبد للمرة الثانية على آخر مجرمي الحرب الألمان ابان الحكم النازي
حجم النص Aa Aa

في آخر محاكمة لمجرمي الحرب الالمان ابان الحكم النازي مثل هنريك بيوره على كرسيه المتحرك وهو ضباط في الجبش النازي في الحرب العالمية الثانية امام احدى محاكم المانيا بتهمة قتل ثلاثة مدنيين في هولندا وتقديم الدعم للعدو والخدمة في جيش الاعداء قبل ستة وستين عاما، رئيس المحكمة قال ان عملية القتل كانت عشوائية، وادين بيوره بالحكم المؤبد مدي الحياة للمرة الثانية وكان شيئا لم يكن بالنسبة له، ولم يبد عليه التأثر، وكانت محكمة هولندية حكمت عليه غيابيا عام الف وتسعمئة وتسعة واربعين، وقد أمضى بيوره خمسة وخمسين عاما من حياته في المانيا ويعيش الآن في بيت للمتقاعدين بمدينة ايشفايلر الألمانية بعد ان رفضت برلين تسليمه الى هولندا.

وكانت التحضيرات لمحاكمة بيوره قد بدأت في العام الفين وثمانية وقررت محكمة آخن الالمانية عدم استطاعته المثول لاسباب صحية لكن استئنافا قدم الى محكمة كولون التي قالت ان المتهم يستطيع المثول امام القضاء.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox