عاجل
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

ألمانيا تطالب بولندا بتسليمها إسرائيلي يشتبه في تورطه في اغتيال المبحوح

Access to the comments محادثة
ألمانيا تطالب بولندا بتسليمها إسرائيلي يشتبه في تورطه في اغتيال المبحوح
حجم النص Aa Aa

صحيفة دير شبيغل الألمانية أعلنت عن اعتقال السلطات البولندية لعميل إسرائيلي يشتبه في تورطه في اغتيال القيادي في حركة حماس محمود المبحوح .

العميل الإسرائيلي المفترض وإسمه اوري برودسكي تتهمه ألمانيا بالحصول بشكل غير مشروع على جواز سفر ألماني بغسم ميشائيل بودنهايمر استخدمه لدخول إمارة دبي حيث عمل مع باقي أعضاء فريق مكون من 26 شخصاعلى الأقل من جنسيات مختلفة لإغتيال المبحوح في ال 19من يناير /كانون الماضي

“حيثيات اغتيال قيادي حماس المبحوح يحيط بها الكثير من الخيال..إنها أشبه بنسيج الخيال .الأمر الآن يتعلق بمصير مواطن إسرائيلي ، إسرائيل تعرف جيدا كيف تتصرف في هذه الحالة.

إمارة دبي تتهم جهاز المخابرات الإسرائيلي “ الموساد” بالوقوف وراء هذه العملية. دبي تمكنت من تحديد وتعريف هويات منفذي العملية لتسجيلات كاهيراهات المراقبة التي صورت العملاء خلال عملية الاغتيال.

حتى حلفاء إسرائيل أنفسهم يبدون غير قادرين على الدفاع عن السياسة الإسرائلية المنعدمة أحيانا تجاة الفلسطينيين..وصورة الموساد تأثرت الآن بشكل كبير بعد كل هذه الأحداث.

دبي نشرت هويات الفريق المكون من 26 شخصا من جنسيات مختلفة قاموا باغتيال المبحوح . عائلة المبحوح تكطالب دبي بالتحركالعاجل للمطالبة بتسليم المشتبه بهم للتحقيق معهم على أراضيها.