عاجل

أحمدي نجاد: مصير مفاوضات واشنطن الى فشل

أحمدي نجاد: مصير مفاوضات واشنطن الى فشل
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

يوم واحد على اطلاق المفاوضات المباشرة بين السلطة الفلسطينية واسرائيل، الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد يحث الفلسطينيين عل مواصلة المقاومة ضد اسرائيل، وقال نجاد في يوم القدس العالمي المصادف للجمعة الاخيرة من رمضان ان مصير مفاوضات واشنطن الى فشل، وتساءل كيف لمفاوضات ان تنجح ان كان الوسطاء هم أصلا من خلقوا الصراع.

تصريحات احمدي نجاد جاءت خلال مشاركته مئات الآلاف من الايرانيين في الجمعة الاخيرة من شهر رمضان الفضيل، الجماهيير الغفيرة حملت لافتات كتب عليها “ القدس لنا” كما هتفوا بشعارات تندد باسرائيل والولايات المتحدة.

وسط ذلك ذكر موقع اليكتروني على الانترنت ان منزل مهدي كروبي القيادي المعارض تعرض للهجوم حيث لحقت اضرار بنوافذ المبنى، واضاف الموقع ان مسلحين من الباسيج “متطوعي الحرس الثوري” يحاصرون منزل كروبي لمنعه من مغادرة منزله للمشاركة في يوم القدس والتي دأب الزعيم الاصلاحي على حضوره كل عام.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox