عاجل

اعتقالات في مصر والمحتجون يستعدون للتظاهر مجددا

اعتقالات في مصر والمحتجون يستعدون للتظاهر مجددا
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

الاعتقالات في مصر تطال المئات وأكثر من عشرين عضوا في حركة الاخوان المسلمين من بينهم نواب سابقون في البرلمان وذلك على خلفية المظاهرات الواسعة التي انضمت اليها الحركة وهي مظاهرات تهدف الى انهاء ثلاثة عقود لحكم الرئيس حسني مبارك.أحد القياديين في الحركة اعتقل على ما يبدو اثر ادلائه بهذا التصريح لإحدى وكالات الأنباء.

عصام العريان – حركة الاخوان المسلمين

“سنواصل التظاهر حتى يستجيب النظام الى المطالب الحقيقية. والتزويق لا يمكن أن ينقذ الموقف” وبحسب مصادر أمنية فإن السلطات المصرية أعطت أوامرها بقمع الحركة السياسية في وقت يستعد المصريون الى التظاهر بعد صلاة الجمعة.يأتي ذلك وقد عاد المعارض المصري محمد البرادعي الى القاهرة مبديا استعداده لقيادة مرحلة انتقالية في بلاده ومعلنا مشاركته في التظاهرات الاحتجاجية.وكانت منطقة السويس شهدت أعنف مواجهات بين المتظاهرين وعناصر الأمن، أدت الى مقتل ثلاثة متظاهرين من أصل ستة آخرين الى جانب مقتل شرطيين سقطوا، منذ بداية الاحتجاجات.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox