لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

وليام وكيت بإمكانهما إنتظار شهر العسل الملكي

 محادثة
وليام وكيت بإمكانهما إنتظار شهر العسل الملكي
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

الأمير وليام وكيت ميدلتون في نزهة خفيفة في حدائق قصر باكنغهام بعد يوم فقط من
الزواج الذي تابعه الملايين عبر العالم. الأنباء الخاصة بمكان قضاء شهر العسل لم ترد بعد، لذلك فقد قررا العروسان قضاء نهاية أسبوع في بريطانيا حسب بيان رسمي صدر عن القصر الملكي. وبعد نزهة قصيرة في القصر، غادر دوق ودوقة كامبردج العاصمة لندن على متن طائرة مروحية.
 
الزواج الملكي كان حديث جميع الجرائد والمجلات البريطانية والعالمية الصادرة هذا اليوم حيث تمّ تناول أدق التفاصيل الخاصة بالعروسين وبعائلتيهما. الصحف أشادت بهذا الزواج الذي جمع بين الرومانسية والقيم البريطانية المحافظة، إذ وصفته بعض اليوميات بأنه قصة جميلة سمحت للملكية البريطانية بدخول عهد جديد.
 
الأمير وليام سيلتحق بعمله كطيار على متن مروحية إنقاذ إبتداءً من الأسبوع المقبل، حيث يشغل منصب عقيد في الجيش البريطاني ويعمل في أنجلسي في شمال ويلز حيث سيقيم برفقة زوجته لمدة سنتين.
 
وبمجرد إنتهاء الإحتفالات، شمرت لندن على ساعديها لتنظيف شوارعها من حوالي مائة وأربعين طناً من القمامة التي خلفها عشرات الآلاف الذين تابعوا أمس الزفاف الملكي في العاصمة البريطانية.