عاجل
This content is not available in your region

المزارعون الألمان يطالبون المفوضية برفع قيمة التعويضات المعروضة عليهم

المزارعون الألمان يطالبون المفوضية برفع قيمة التعويضات المعروضة عليهم
حجم النص Aa Aa

أزمة إي كولاي ضربت القطاع الزراعي الألماني في الصميم، نتيجة عزوف الكثير من المستهلكين عن شراء الخضروات، وهو ما جعل جمعية المزارعين الألمان تطالب المفوضية الأوروبية برفع قيمة المساعدات التي عرضتها عليهم والتي اعتبرتها غير كافية.

قال أحد المزارعين الألمان: “ليس هناك زر في البذرة تستطيع أن تضغط عليه لوقف النمو. لا تستطيع أن تقول: توقفي فلدينا مشكلة في المبيعات، سنعود بعد أسبوعين. هذا ليس مجديا. الطماطم لا تنتظر، وعلينا أن نجنيها وإلا فإنها ستفسد”.

الخضروات عادت إلى الأسواق الألمانية بعد رفع الحظر عن استهلاكها. خطوة يأمل السياسيون الألمان أن تساهم في محو الفترة العصيبة التي مر بها المزارعون الألمان مؤخرا.

قال يوهانس زينغهامر، وهو برلماني متخصص في حماية المستهلكين: “نريد المحافظة على إنتاج الطماطم والخيار في المستقبل بألمانيا، ولهذا فالمزارعون بحاجة لتعويضات”.

تداعيات إي كولاي لا تزال الشغل الشاغل للمزارعين من أصحاب المخازن المنهمكين في إلقاء الآلاف من صناديق الخضروات الفاسدة في القمامة.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox