عاجل

المصممان كافري وجورجيوارماني يبدعان في اخر ايام ميلان للازياء

المصممان كافري وجورجيوارماني يبدعان في اخر ايام ميلان للازياء
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

ازياء قمة في الاناقة والابداع عرضها المصمم الشهير جورجيوارماني في اخرايام اسبوع ميلان للازياء.

المصمم الشهير افتتح العرض بمجموعة جميلة جدا طغى عليها اللون الاسود و الرمادي حيث حاول اثبات ان الاناقة و الراحة يمكن ان تجتمعا في خزانة واحدة و مزج بين الكلاسيكي و الكاجوال.

سر نجاح المصمم يرجع بالدرجة الاولى للذكاء في اختيار نوعية القماش حيث انطلق من الصوف,ليرحل الى النسيج ,وليحط الرحال في الحرير من خلال تقديم عدة قطع تنوع فيها الابداع واختلفت فيها الالوان .

ارماني لم ينس الخوض في غمار الاحذية حيث تفنن في الحذاء الشبابي ,ابدع في حذاء الدونتيل الكلاسيكى النسائي كما تسلل الى عالم حذاء الثلج ايضا .

المصمم انريكو كافري عرض خزانة من الالهام من خلال مجموعة خريف وشتاء مثالية للازواج الذين يعشقون بعضهم البعض.

فراشيسكو مارتيني مصمم يقول

“المجموعة التي قدمتها كانت للرجال و النساء, فالرجل ياخذ الوحي من المراة , وفي بعض الاقمشة نجد ايضا المراة تتاثر بالرجل ,لذلك ارى ان هذه التصاميم تضم الرجل و المراة في وقت واحد, وقد حاولت تجنب الرجل والمراة التقليديان.”

المصمم انطلق بمجموعة للرجال و النساء سادها التناغم ,حيث اعتمد على الاسود لاعطاء لمسة من الاناقة وعلى طائفة من الالوان الوردية والبنفسجية و الزرقاء. نجد فساتين سهرة قصيرة مستوحاة من اناقة البدلة الرسمية و بدلات حديثة للرجال سادها السواد وطغت عليها الاناقة .
لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox