عاجل
This content is not available in your region

اسبانيا تقر خطة اصلاح جديدة تطال البطالة

اسبانيا تقر خطة اصلاح جديدة تطال البطالة
حجم النص Aa Aa

بهدف تسيير افضل لاسواقها ، صادقت اسبانيا على نظام اصلاحي جديد . اصلاح يؤمل منه وضع حد لارتفاع معدل البطالة الذي يلحظ زيادة خاصة في مجال الصناعة . الحكومة المحافظة الحالية التي استلمت زمام السلطة منذ ديسمبر الماضي تسعى جاهدة لانهاض البلاد التي طالتها ازمة اقتصادية حادة في الفترة الاخيرة .

“ انها استراتيجية تهدف الى تفكيك ما بقي من دولة الرفاه و تقضي بتتبع النموذج البريطاني و اعطاء اولويات اكثر للتجارة و للرساميل الخاصة التي تدير الشركات الكبرى و المصارف” يقول هذا المسؤول التابع للحزب الاشتراكي الاسباني .

البطالة في اسبانيا شهدت ارتفاعا ملحوظا خلال الفين و احد عشر بلغ اثنين و عشرين فاصل ثمانية في المئة و يتوقع ان يصل عام الفين و اثني عشر اربعة و عشرين في المئة و اربعة و عشرين فاصل ستة في المئة عام الفين و ثلاثة عشر .

ما يرجوه الاسبان من خلال هذا الاصلاح هو تحديد عدد العقود المؤقتة و توفير التدريب العملي لجميع موظفي المؤسسات العامة و الخاصة .

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox