عاجل
This content is not available in your region

الرئاسة الدانماركية للاتحاد الاوروبي ترحب بالاتفاق بشان اليونان

محادثة
الرئاسة الدانماركية للاتحاد الاوروبي ترحب بالاتفاق بشان اليونان
حجم النص Aa Aa

تهنئة من الرئاسة الدانماركية بواسطة وزيرة ماليتها الى وزراء مجموعة اليورو السبعة عشر لتوصلهم الى الاتفاق على الخطة الآيلة الى مساعدة الدولة اليونانية و هي على شفير الافلاس.

مارغريت فيستاغير وزيرة المالية في الدانمارك : “نحن نهنئ زملائنا في مجموعة اليورو لاتفاقهم بشأن اليونان و هو اتفاق سيساهم في ذات الوقت باستقرار اقتصادي اليونان والاتحاد الاوروبي”.

يتضمن الاتفاق إلزام البنوك الخاصة بخفض إضافي لديونها المستحقة على
أثينا.
عن الخطة الاوروبية الجديدة يورونيوز سألت الصحفي اليوناني الاخصائي اتاناسيوس اتاناسيو :” ان اول ما يجب ان تكون عليه مهمة المراقبة على الادارة المالية اليونانية هي ان ان تشرح للمعنيين الطرق الآيلة الى الاصلاح لان الادارة العامة اليونانية كما الحكومة ليست في وضع يمكنها فيه المباشرة بالاصلاحات “.

“الحالة الاقتصادية اليونانية حالة فريدة من نوعها “ تنقل راكيل غارسيا الفاريز من يورونيوز بروكسل عن ما قيل في المؤتمر الصفحي الذي اختتم به اجتماع وزراء مالية الاتحاد الاوروبي الذي خلاله قدمت التهاني ايضا لاسبانيا و ايطاليا على الجهود التي بذلت لتدعيم الاقتصاد مع تجنب الوزراء الخوض في تفاصيل التدابير المطلوبة من اجل تفعيل النمو في عشر دول اوروبية بالاضافة الى اسبانيا و ايطاليا “.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox