عاجل
This content is not available in your region

خضر عدنان يعلق اضرابه عن الطعام عقب التوصل الى قرار للافراج عنه

محادثة
خضر عدنان يعلق اضرابه عن الطعام عقب التوصل الى قرار للافراج عنه
حجم النص Aa Aa

صمد لمدة ستة وستين يوما مضربا عن الطعام احتجاجا على الاعتقالات الادارية بدون محاكمة وألهب معه المشاعر الوطنية للشعب الفلسطيني الأسير خضر عدنان ضحى بالأكل من أجل الكرامة قبل أن يعلق اضرابه عن الطعام عقب التوصل الى قرار للافراج عنه في السابع عشر من نيسان أبريل المقبل حسب ما أعلنه وزير الأسرى الفلسطيني عيسى قراقع.

وزارة شؤون الأسرى والمحررين لدى السلطة الفلسطينية قررت نقل الأسير عدنان فور الإفراج عنه الى مستشفى فلسطيني لإخضاعه للعلاج حتى يستعيد عافيته، بعد الاضراب الطويل الذي خاضه مما أدى إلى تدهور حالته الصحية.

وشهدت غزة مسيرات حاشدة دعت لها حركة الجهاد الاسلامي تضامنا مع القيادي عدنان البالغ من العمر أربعة وثلاثين عاما والذي اعتقل من طرف الجيش الاسرائيلي في الثامن عشر من كانون الأول ديسمبر المنصرم بالقرب من جنين شمال الضفة الغربية قبل أن يتم تحويله الى الاعتقال الاداري لمدة أربعة أشهر حيث بدأ اضرابه منذ اليوم الأول من حبسه.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox