عاجل

سحب سفينة كوستا أليجرا مستمر قبالة سواحل السيشل

سحب سفينة كوستا أليجرا مستمر قبالة سواحل السيشل
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

 مساء اليوم أو غدا صباحا على الأكثر تحط السفينة الإيطالية كوستا أليجرا الجانحة منذ الإثنين المنصرم قبالة المحيط الهندي الرحال بجزيرة “ماهي“قبالة سواحل السيشل.
 سفينة فرنسية قامت بسحب السفينة الايطالية التابعة لشركة كوستا كروزيس التي جنحت بعد حريق شب في غرفة مولدات الطاقة.
 في انتظار ذلك تقوم طائرة هيليكوبتير بحمل المواد الغذائية لركاب السفينة التي تحمل على متنها اكثر من ألف شخص بين مسافرين وطاقم السفينة. لأن المطبخ خارج الخدمة بسبب انقطاع التيار الكهربائي.التي جنحت بعد حريق شب في غرفة مولدات الطاقة.
 في انتظار ذلك تقوم طائرة هيليكوبتير بحمل المواد الغذائية لركاب السفينة التي تحمل على متنها اكثر من ألف شخص بين مسافرين وطاقم السفينة. لأن المطبخ خارج الخدمة بسبب انقطاع التيار الكهربائي.
 وحسب الناطقة الرسمية باسم سلطات سواحل السيشل لقد لحق بالسفينة قاطرتين من أجل المشاركة في عملية سحب السفينة واضافت أن مبنى لخفر السواحل وكذلك طائرات تابعة للجيش تتواجد في عين المكان.الحادث لم يتسبب في وقوع اصابات بين المسافرين الذين من المنتظر وصولهم الى ميناء فيكتوريا عاصمة الأرخبيل قبل تنظيم عودتهم الى وطنهم جوا.كما سيتم بعدها أيضا اصلاح الأضرار الناجمة عن الحريق الذي شب في السقينة.الحادث لم يتسبب في وقوع اصابات بين المسافرين الذين من المنتظر وصولهم الى ميناء فيكتوريا عاصمة الأرخبيل قبل تنظيم عودتهم الى وطنهم جوا.كما سيتم بعدها أيضا اصلاح الأضرار الناجمة عن الحريق الذي شب في السقينة.
 
  

 
 
  
 
 
 
 
 
  
 
 

 
  

 
 
  
 
 
 
 
 
  
 
 

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox