عاجل
This content is not available in your region

مقتل شخص في إنفجار استهدف مقر حزب البعث في حلب

مقتل شخص في إنفجار استهدف مقر حزب البعث في حلب
حجم النص Aa Aa

هز انفجار قوي مدينة حلب شمال سوريا قرب مقر حزب البعث الحاكم في ساحة سعد الله الجابري ما أودى بحياة حارس المقر الذي لم يقتل بالانفجار بل في اطلاق نار استهدف المقر” المذكور حسب المرصد السوري لحقوق الإنسان.

فيما أعلنت السلطات السورية أنها أحبطت عملية تفجير “انتحارية” في حلب,وقتلت منفذها الذي كان على متن سيارة “تحمل لوحة حكومية مزروة” وكانت “محملة بأكثر من 1200 كيلوغرام من المواد المتفجرة”.

مبعوث يورونيوز الى دمشق بورا التقى بعدنان حسن محمود وزير الاتصال السوري:“لاشك بأن دول الاتحاد الأوربي المرتبطة طبعا بأجندة مسبقة مع الولايات المتحدة وبمخطط مسبق ضد سورية تستند في تقييمها لما يجري في سورية الى واقع افتراضي مزعوم من خلال ما يبث في مواقع الانترنت وموقع الفيسبوك.”

وغداة هجومي دمشق خرجت تظاهرت عارمة في جميع أرجاء سوريا للمطالبة باسقاط نظام الرئيس بشار الأسد وتنديدا بالتفجيرات الاجرامية التي شهدتها دمشق الخميس ولمطالبة المجتمع الدولي بالتدخل العسكري في سوريا.

وفي ريف حماة أطلقت قوات الأمن النار لتفريق متظاهرين في مدينة حلفايا ما اسفر عن اصابة عشرين شخصا.وقتل شخصان برصاص القوات النظامية في ادلب بحسب المرصد السوري لحقوق الانسان.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox