عاجل

"مانيوتا" في قبضة الشرطة الألمانية

"مانيوتا" في قبضة الشرطة الألمانية
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

القاتل الكندي المشتبه به “لوكا روكو مانيوتا” وهو ممثل أفلام إباحية، تم اعتقاله في مقهى للانترنت في برلين، حيث جاء للمقهى حتى يقرأ التقارير التي كتبت عنه، بحسب عامل في المقهى تعرف على هويته، فاستدعى الشرطة لتلقي القبض عليه.

وكانت الشرطة الدولية “أنتربول” أصدرت مذكرة اعتقال الاسبوع الماضي بحق “مانيوتا“، بعد هروبه من كندا باتجاه فرنسا منذ عشرة أيام، وهو يواجه اتهامات بالقتل من الدرجة الأولى.

العامل في مقهى الانترنت
“كان يتثبت من الصفحات التي تتحدث عنه. أعتقد أن الصفحة كانت فرنسية وكانت هناك مقابلة عبر الفيديو مع رئيس الشرطة الفرنسية على يوتيوب. بقيت أتحرك بحذر لأتأكد مما كان يفعل. بعد ذلك رأيته يحاول طبع بطاقة ثبوتية بعد أن فتح صفحة خاصة بذلك”.

الضحية هو“يون لي” طالب صيني، لقي حتفه على يد “مانيوتا“، الذي قطع أوصال الجثة بعد طعن صاحبها بآلة حادة أمام كاميرات المراقبة، ثم نشر الفيديو المصور على الانترنت، وأرسل أجزاء من الجثة الى مقرات الأحزاب السياسية الرئيسية في كندا، الأسبوع الماضي.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox