عاجل

الإحتياطي الفيديرالي الأميركي يمدد خطته للتطوير

الإحتياطي الفيديرالي الأميركي يمدد خطته للتطوير
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

الاحتياطي الفيديرالي الاميركي قرر اليوم الأربعاء تمديد خطته للتطوير الهادفة إلى تخفيض الفوائد على القروض التي يمنحها عبر شراءه لسندات دين طويلة المدى وطرحه لسندات دين قصيرة المدى.

فوائد الاحتياطي الفيديرالي الأميركي تفوق فوائد البنك الياباني المركزي، لكنها أدنى من فوائد البنكين المركزيين البريطاني والأوروبي.

أحد المحللين قال: “هنالك تباطؤ في النمو الاقتصادي الأميركي، وقد تم التأكد من ذلك من خلال الأرقام التي بينتها الدراسات الأخيرة التي سيتم إعادتها لمراجعة توقعاتها بحدوث مزيد من التراجع الاقتصادي للصيف الرابع على التوالي”.

تباطؤ النمو الاقتصادي في الولايات المتحدة ترافق مع ارتفاع معدلات البطالة في شهر أيار/ مايو الماضي إلى ثمانية فاصل واحد بالمئة. في المقابل ارتفع حجم الإنفاق في الربع الأول من عام الولايات المتحدة المالي إلى اثنين فاصل سبعة بالمئة بعد أن كان اثنين فاصل واحد بالمئة.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox