عاجل
This content is not available in your region

المان يونايتيد والريال يستهلان حملة الدفاع عن اللقب المحلي

المان يونايتيد والريال يستهلان حملة الدفاع عن اللقب المحلي
حجم النص Aa Aa

عشاق المستديرة والبساط الأخضر سيكونون على موعد مع إشارة إنطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يعد من أجمل دوريات كرة القدم في العالم.

وتبدو دائرة المنافسة على اللقب كبيرة مبدئياً إذ ستشمل الثلاثي اللندني الذي يضمّ تشلسي بطل دوري أبطال أوروبا بدون منازع وآرسنال وبدرجة أقل توتنهام إلى جانب قطب مدينة مانشستر نادي سيتي بطل الدوري عن جدارة وإستحقاق بقيادة المدرب مانشيني الذي أكد أن التنافس على اللقب سيكون صعبا هذا الموسم.

روبارتو مانشيني مدرب مانشيستر سيتي يقول:
“مانشيستر يونايتيد ينافس على اللقب منذ عشرين عاما، ففوزنا بلقب الموسم الماضي لن يغير هذه الحقيقة من خلال موسم واحد، لهذا السبب أعتقد أن المان سيكون أحد المرشحين للفوز باللقب”.

وبسبب المنافسة الشديدة على المراكز الأولى في الدوري والمراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية ،المان يونايتتيد الذي يطمح لتحقيق الألقاب فضل الإستعانة بخدمات فان بارسي لاعب أرسنال السابق لتدعيم خط هجمومه.

فان بارسي لاعب مانشيستر يونايتيد: “أستمع دائما في هذه الحالات إلى الصوت الذي بداخلي والذي يساعدني على إتخاذ القرارات الصعبة في حياتي، وأستمع أيضا إلى صوت الولد الصغير الذي بداخلي والذي ينادي دائما المان يونايتييد”.

وعلى الطرف الآخروبقيادة المدرب المخضرم مورينيو يستهل فريق ريال مدريد حامل اللقب حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة فالونسيا في إطار مباريات اليوم الأول للدوري الإسباني .

فيما يبدأ تيتو فيلانوفا مدرب برشلونة الجديد مشواره مع الفريق باللعب على أرضه أمام ريال سوسيداد يوم الأحد .

فيلانوفا سيخضع لأول إمتحان صعب لإثبات الوجود خاصة وأنه سيتم مقارنته برجل إسمه غوارديولاوبسجل الألقاب الحافل الذي أثرى به خزائن نادي برشلونة، فهل سينجح تيتو في رفع التحدي مع البلوغرانا في أول ظهور رسمي له.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox