لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

الانتخابات الأمريكية :مناظرة بين بايدن و رايان في ولاية كنتاكي

 محادثة
الانتخابات الأمريكية :مناظرة بين بايدن و رايان في ولاية كنتاكي
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

نائب الرئيس الأميركي جو بايدن والمرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس بول رايان يلتقيان خلال مناظرة تلفزيونية مرتقبة مساء الخميس في ولاية كنتاكي.
وسيكون على نائب الرئيس الحالي جو بايدن البالغ من العمر 69 عاما و المرشح للمنصب نفسه مجددا، مسؤولية كبرى تقضي بتعويض الفرص الضائعة التي فوتها الرئيس أوباما.
لهذه المناظرة أهمية إستراتيجية بالنسبة لانتخابات 6 نوفمبر/تشرين الثاني حيث يأمل الديمقراطيون في تغيير مسار الأمور بعد فشل الرئيس باراك اوباما في أول مناظرة متلفزة أمام منافسه الجمهوري ميت رومني.
وفي تصريح للرئيس أوباما لمحطة التلفزيون الاميركية “اي بي سي” بشأن المناظرة التي جرت في دينفر قال أوباما :“انها كانت سهرة جيدة بالنسبة للحاكم رومني. لم تكن افضل سهراتي”.
المرشح الجمهوري للانتخابات ميت رومني كان قد تقدم في استطلاعات الرأي للمرة الاولى منذ قبوله ترشيح حزبه، و تصدر رومني مجموعة استطلاعات للرأي اجراها موقع ريل-كلير-بوليتيكس بفارق 0.7 نقطة فقط.