عاجل
This content is not available in your region

القراصنة الألمان يعلنون عزمهم الدخول في الانتخابات البرلمانية المقبلة

محادثة
القراصنة الألمان يعلنون عزمهم الدخول في الانتخابات البرلمانية المقبلة
حجم النص Aa Aa

مؤتمر حزب القراصنة في ألمانيا يبدأ باعتذار رئيس الحزب بيرند شلومر عن بعض الاخطاء التي ارتكبت في الماضي تتعلق بالنزاع على القيادة، كما اعلن الحزب عزمه الترشح في الإنتخابات البرلمانية الخريف المقبل تحت إدارة القيادة الحالية وببرنامج سياسي جديد.

“لقد حان الوقت لإنتهاج سياسة جيدة، دون ان نتجاهل او نشتم بعضنا البعض، أنا أيضا ارتكبت بعض الأخطاء، وأود الإعتذار عن ذلك”.

المحللون يقولون إن الحزب يعاني من ثغرات كثيرة اذ يرى فيه الكثيرون انه حزب لا يهتم سوى بقضايا تتعلق بالانترنيت، ما ادى الى تراجع شعبيته حسب اخر الاستطلاعات.

أحد الاعضاء يقول : “إن التقدم الكبير الذي حققه الحزب في الأشهر الماضية جلب اليه الكثير من الاعضاء الوصليين، لقد تقدمنا بسرعة واذا تراجعنا قليلا فهذا أمر جيد كي نتعرف على أخطائنا”.

على الرغم من عدم إنتهاج الحزب لبرنامج إنتخابي متكامل، وإفتقار أعضائه للخبرة والدراية بكيفية التعبير عن مواقفهم داخل البرلمان بلغة السياسة والسياسيين يؤكد شلومر عزمه الدخول الى الانتخابات المقبلة متوقعا تحقيق نتائج جيدة.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox