لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

17 جريحا في إطلاق نار بولاية نيو أورليانز الأمريكية

 محادثة
17 جريحا في إطلاق نار بولاية نيو أورليانز الأمريكية
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

أصيب 17 شخصا بجروح في اطلاق نار جد خلال استعراض في مدينة نيو اورليانز بولاية لويزيانا الامريكية اثناء الاحتفالات بعيد الام، وفق ما افادت به الشرطة المحلية.
وقالت الشرطة إن الحادث لم يؤد الى وقوع قتلى وانها تشتبه بتورط ثلاثة اشخاص في هذا العمل الاجرامي.
الطبيب المباشر لحالة الجرحى قال “ان بعضهم تعرض الى اصابات في الصدر وفي الظهر وفي اماكن مختلفة من الجسم كما يرقد اثنان منهم في العناية المركزة.”
الشرطة تواصل عمليات البحث عن المتهمين حيث اكد عمدة المدينة بانهم “يقومون بكل ما بوسعهم لايقافهم في اقرب وقت. واضاف، سنقوم بالقاء القبض على الفاعلين ولكننا بحاجة الى مساعدة الاهالي. كل من لديه اية معلومات عن هؤلاء عليه ان يتوجه الى اجهزة الشرطة للادلاء بها.”
في المقابل لا يزال الجدل متواصلا في البلاد اثر رفض مجلس الشيوخ تعديل قانون حيازة الاسلحة الذي دعا اليه الرئيس باراك اوباما، حيث افادت تقارير اعلامية امريكية وبريطانية بان اعضاء مجلس الشيوخ الذين عارضوا تنقيح هذه القوانين تلقوا تبرعات مالية من طرف لوبيات السلاح اثناء حملاتهم الانتخابية.