لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

الفنان الإيطالي ماريو بيوندي يعود بألبوم " شمس"

الفنان الإيطالي ماريو بيوندي يعود بألبوم " شمس"
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

صوت دافئ وعميق، صاحبه هو الإيطالي ماريو بيوندي الذي يشق طريقه بنجاح في عالم الموسيقى بفضل آدائه المتميز لأغاني الجاز والصول.
ماري بيوندي يقدم لعشاقه ألبوما جديدا بعنوان “سان” أو “شمس” ويضم أغاني مليئة بالفرح والأمل كذلك الأمل الذي يبعثه دفء الشمس في قلوبنا.

يقول هذا الفنان:“ألبوم يحمل عنوان “ صان” نتوقع منه الكثير من الطاقة والقيم الروحية والإثارة الحسية… هناك الكثير من المعاني في أغاني الألبوم… إنه ألبوم مليء بالحياة لأن الشمس هي أصل هذه الحياة على الأرض وعنصرا رئيسيا فيها.”

الألبوم هو ثمرة أول تعاون بين ماريو بيوندي و سوني ميوزيك . المنتج المشارك في هذا العمل الفني يعترف بإعجابه الشديد بصوت بيوندي إذ يقول:’‘ عندما يكون لديك صوت مثل ماريو بيوندي، عليك أن تنتظر فقط من يكتشف موهبتك. كما لو كان هناك عملة رائعة الجمال ولكن لا أحد يراها لأنها مخفية تحت الحجر. يجب فقط رفع الحجر ليراها الجميع وهذا هو عملي.”

صوت يحمل بين ثناياه إرثا موسيقيا جميلا لا زال صداه يتردد داخل كل عاشق للصول والجاز ..إنه صوت ماريو بيوندي.