عاجل
This content is not available in your region

بايرن ميونيخ يقدم لاعبه الجديد ماريو غوتزه

بايرن ميونيخ يقدم لاعبه الجديد ماريو غوتزه
حجم النص Aa Aa

نادي بايرن ميونيخ الألماني قدم لاعبه الجديد ماريو غوتزه الذي انتقل الى البطل الأوروبي من نادي بروسيا دورتموند الألماني.

غواتزه، البالغ من العمر 21 سنة ،بات أغلى لاعب ألماني بمبلغ 37 مليون يورو في الصفقة التي تم الاعلان عنها في أبريل المنصرم، وثاني أغلى لاعب في تاريخ البوندسليغا بعد صفقة الاسباني خافي مارتينيز بأربعين مليون يورو من اتليتكو بيلباو الى بايرن في العام 2012.

غوتزه:“أنا لا أعرف كيف يفكر المدرب،لا أدري كيف يرغب في أن يلعب فلان أو فلان،سنرى ذلك لاحقا،لكن كل واحد منا داخل الفريق لديه آمال كبيرة لأن لدينا مدرب عظيم،ومن المرجح أن تكون هناك مقارنات مع نادي برشلونة،فهذا أمر طبيعي كل لاعب على استعداد كبير لخوض المبارايات بمن فيهم أنا شخصيا.”

غوتزه غاب عن بروسيا دورتموند في نهائي البطولة الألمانية أمام بايرن ميونيخ و التي انتهت لمصلحة ميونيخ بهدفين لهدف واحد في أيار الماضي.

غوتزه سينضم الى المدرب الجديد لبايرن بيب غوارديولا وسيسعى العملاق البافاري للاستمرا في نجاحاته عقب الفوز بلقب البوندسليغا و كأس ألمانيا و دوري الأبطال في الموسم المنصرم.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox