لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

إلقاء القبض على المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين في مدينة مرسى مطروح

إلقاء القبض على المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين في مدينة مرسى مطروح
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

مؤيدو الرئيس المعزول محمد مرسي لم يغادروا الساحات احتجاجاً على سلسلة القرارات التي تتوالى بهدف إحكام القبضة على جماعه الإخوان المسلمين.
وقد كانت الشرطة العسكرية قد ألقت القبض على المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين محمد بديع ونائبه خيرت الشاطر, في محافظة مرسى مطروح بتهمة التحريض على قتل المتظاهرين أمام المقر الرئيسي للجماعة في الثلاثين من حزيران.يذكر أن مدينة مرسى مطروح شهدت أعمال عنف مساء الأربعاء بعد إطاحة محمد مرسي أوقعت ستة قتلى جميعهم من أنصار الرئيس المعزول.تقول امرأة : “لقد كذبوا على الناس, فوراً بعد الإعلان قاموا بإيقاف كل القنوات الإسلامية, ليست هذه هي الحرية. يعتقلون الناس بشكل تعسفي, نحن نعود لزمن مبارك”. مصدر قضائي أعلن اليوم أنه سيتم التحقيق مع الرئيس المصري المعزول محمد مرسي وثمانية متهمين آخرين معظمهم من قيادات جماعة الإخوان المسلمين في الاتهامات الموجهة اليهم “بإهانة القضاء” في وسائل الإعلام.