لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

قوات الأمن البحرينية تمنع أنصار المعارضة من التظاهر

 محادثة
قوات الأمن البحرينية تمنع أنصار المعارضة من التظاهر
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

اجراءات أمنية مشددة اتخذتها قوات الأمن البحرينية أمس في العاصمة المنامة وعدد من القرى الشيعية لمنع أنصار المعارضة من التظاهر.وكانت المعارضة البحرينية قد دعت إلى التظاهر والاضراب الأربعاء احتجاجا على سياسات الحكومة “القمعية” وللمطالبة بالمزيد من الديمقراطية.
وقالت المعارضة إن السلطات عزلت عدة قرى شيعية بقطع الطرق بكتل إسمنتية وأسلاك شائكة.من جهتها أكدت وزارة الداخلية البحرينية في بيان أن التواجد الأمني في مختلف مناطق المملكة يهدف إلى حفظ الأمن والنظام العام.وقام محتجون بالتظاهر وبقطع طرقات رئيسية واشعال اطارات، كما اشتبك بعضهم مع قوات مكافحة الشغب.ولم يتضح سقوط أي جرحى أو قتلى في هذه المظاهرات التي تظهر الصور بأنها صغيرة نسبيا. هذا وأفادت جمعية الوفاق أكبر حركات المعارضة البحرينية أن أكثر من 60 مظاهرة سلمية خرجت في مختلف مناطق البحرين يوم أمس، المصادف للذكرى 42 للإستقلال المملكة عن بريطانيا.