عاجل
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

فريق الأحلام لنجوم الكرة في صف الهواة

محادثة
فريق الأحلام لنجوم الكرة في صف الهواة
حجم النص Aa Aa

ملعب أف سي فارنبورو قد يكون ضيقا لاستعاب الجماهير التي سترغب مشاهدة مباريات لأسماء لامعة في تاريخ كرة القدم.

مارادونا، ميسي، بيكمباور، زيدان وغيرها من نجوم اللعبة هي الأسماء الحقيقية لتشكيلة هذا النادي المشارك في بطولة الهواة في إنكلترا.

اللاعبون غييروا أسمائهم بطريقة قانونية بأسماء عملاقة الكرة سعيا منهم لاستقطاب الممويلين لإنقاذ النادي من الإفلاس.

المدرب جوزي مورينيو الذي كان يدعى سابقا سبانسر داي يفسر هذه الغاية:” إنها جزء من صفقة الرعاية، الأمر مشوق بعض الشيء، لقد غيرنا أسمائنا بأسماء أيقونات كرة القدم مثل ميسي بيليه، مورينيو أو سير ألكس فيرجوسون، الأمر مشوق للغاية خاصة وأنّ اللاعبين سيحملون هذه الأسماء على أقمصتهم طيلة الموسم، آمل أن يكون ذلك مصدر إلهام لهم، كما آمل أن يأتي الناس لمشاهدتهم ومؤازتهم”.

إدارة نادي أف سي فارنبورو التي تبنت هذه الإستراتيجية فرضت على كلّ لاعب تغيير اسمه باسم أحد نجوم الكرة ليكون ذلك بمثابة الشرط الأول للتوقيع على العقد.

لاعب الوسط سكوت دونيلي الذي يدعى حاليا ديفيد بيكهام يتوقع الأفضل مستقبلا:” أعتقد أنّه بفضل هذه التشكيلة التي تضم زيدان ميسي وكذا مارادونا سنؤدي موسما جيدا وإن لم يكن الأمر كذلك فهذا يعني أنّ مستوانا ضعيف”.

حسب ممول الفريق فإن هؤلاء اللاعبين يفكرون في تبني هذه الأسماء المستعارة بصيغة رسمية حتى في وثائقهم الإدارية كجواز السفر أو بطاقة التعريف الوطنية.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox