عاجل
This content is not available in your region

جودي دينش وجيمس فرانكو حاضران بقوة في مهرجان البندقية السينمائي

محادثة
جودي دينش وجيمس فرانكو حاضران بقوة في مهرجان البندقية السينمائي
حجم النص Aa Aa

النجمة الإنجليزية الكبيرة جودي دينش تجذب الأنظار إليها وإلى أبطال فيلم Philomena، أثناء حضورهم على السجادة الحمراء لافتتاح العرض الأول للفيلم خلال مهرجان فينيسيا الدولي في دورته السبعين.
وخلال مؤتمر صحفي صرحت النجمة جودي دينش قائلة:” ما أتمناه حقا في هذا الفيلم، هو أن تحكى قصته ولا تباع بأي طريقة، لأنها فعلا قصة رائعة “.
الفيلم الذي وصفه البعض بالحزين جدا يعود بنا الى سنوات الخمسينات حيث انجبت فيلومينا الفتاة المراهقة، ابنا غير شرعي اضطرت للتخلي عنه بسبب عادات ايرلندا الكاثوليكية جدا أنذاك، لتقرر بعدها بدء عملية البحث عنه بعد أن أخذته عائلة أمريكية لتربيته.
ودائما ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، عرض فيلم Child of God للنجم جيمس فرانكو، الذي يقوم ببطولته إلى جانب إخراجه.
وضمن نفس المسابقة عرض الفيلم اﻷمريكي Night Moves للمخرجة كيلي ريشاردت، ويقوم ببطولته كلا من داكوتا فانينج، جيسى ايزنبرج، بيتر سارسجارد، وتدور أحداثه حول ثلاثة أصدقاء يُخططون لتفجير أحد السدود الكهرومائية تعبيراً عن احتجاجهم على الثقافة الصناعية والاقتصاد الاستهلاكي.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox