عاجل

فرنسا- بريطانيا: التحقيق يتواصل بشأن مقتل العائلة البريطانية ذات الأصول العراقية

فرنسا- بريطانيا: التحقيق يتواصل بشأن مقتل العائلة البريطانية ذات الأصول العراقية
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

لا يزال الغموض يلف حادث مقتل عائلة الحلي البريطانية ذات الأصول العراقية التي كانت تقضي أيام عطلة في مخيم بالقرب من جبال الآلب بمدينة آنسي الفرنسية. الجريمة التي تعود وقائعها الى العام الماضي راح ضحيتها رب العائلة وهو سعد الحلي وزوجته وشخصان آخران .
محققون فرنسيون وبريطانيون أكدوا خلال مؤتمر صحفي أنهم لم يتوصلو إلى أي نتيجة، النائب العام الفرنسي ايريك ماييو قال:” نحن نعلم أن المؤسسة البريطانية التي كان يعمل سعد الحلي لديها كانت تعمل لصالح العديد من الدول الأجنبية. يوجد عمل معقد لاننا عندما نقول دولا أجنبية، نقول تجسسا صناعيا وربما تدخلا للمخابرات. لحد الآن لا نملك شيئا لأن التحقيق معقد جدا ويتطلب وقتا طويلا وربما لن يوصلنا إلى أي نتيجة، المهم أن التحقيق لم ينته بعد”.
وفي سياق متصل كانت الشرطة الفرنسية قد أكدت أنه تم العثور على أسلحة ومواد متفجرة في منزل سعد الحلي، مايفتح العديد من التساؤلات حول أسباب و دوافع الجريمة.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox