عاجل
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

الولايات المتحدة الأمريكية :خيبة أمل كبيرة في أوساط السياح

محادثة
الولايات المتحدة الأمريكية :خيبة أمل كبيرة في أوساط السياح
حجم النص Aa Aa

فشل الكونغرس الأمريكي في تمرير موازنة السنة المالية الجديدة شل المؤسسات الرسمية الأمريكية. و من بين القطاعات التي عصفت بها هذه الأزمة السياحة بعد إغلاق الحدائق الوطنية و المكتبات العامة والمتاحف لأول مرة منذ 17 عاما.

السياح سيكتفون برؤية المتاحف و المعالم السياحية من قريب دون التمكن من دخولها و يبدو أن هذا الأمر لم يقف حاجزا أمام السياح الذين توافدوا على المعالم السياحية في واشنطن غير أن موظفي هذا القطاع لم يخفوا عجزهم أمام هذا الامر.

موظفة متحف :

“إن شل المؤسسات الحكومية سيؤدي إلى خسائر كبيرة و أدى إلى حرمان عمال المتاحف و السياح و هذا الإغلاق سيتسبب في خسائر إقتصادية تقدر ب 300مليون دولار يوميا.. “

نيويورك هي الأخرى شهدت إقبال السياح بالرغم من أن خدمات الإعلام و الإرشاد السياحي لن تكون في الموعد و يبدوا أن زيارة تمثال الحرية بالنسة للكثيرين سيبقى حلما يراودهم ما تسبب في خيبة أمل في صفوف الكثيرين تقول كارول جونسون صحفية “إيه بي سي نيوز”:

“ خيبة أمل كبيرة أصابت السياح ، تمثال الحرية واحد من بين مئات المعالم الوطنية الهامة في البلاد المغلقة بسبب وقف الحكومة ، ليس بإمكان السياح الذهاب إلى تمثال الحرية بعض السياح إكتفوا بإلتقاط الصور ،إنتظروا هذه اللحظة طيلة حياتهم و قدموا إلى نيويورك من أجل تمثال الحرية لكنهم فوتوا اليوم هذه الفرصة.”

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox