لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

النائب اليوناني المعارض اليكسيس تسيبراس يتحدث الى يورونيوز من بروكسل

النائب اليوناني المعارض اليكسيس تسيبراس يتحدث الى يورونيوز من بروكسل
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

رئيس الحزب اليوناني الرئيسي المعارض اليكسيس تسيبراس يتحدث في بروكسل الى يورونيوز معلقا على جديد قضية حزب غولدن داون اليوناني المتطرف محملا جزأ من المسؤولية في هذه القضية الى الحكومة اليونانية: الحالية:” المسؤولية السياسية تقع على عاتق الحكومة اليونانية, لا لان حكما قضائيا قد صدر بل لان الحكومة لم ترسل الملفات اللازمة الى القضاء المختص في الوقت المناسب بالرغم من انها حصلت على اثنين و ثلاثين ملفا و الملف الثالث و الثلاثون كان ملف اغتيال Pavlos Fyssas بافلوس فيساس بينما كل الملفات كانت بحوذة وزير الداخلية في اليونان”.

زعيم المعارضة اليونانية المح الى ان حزب غولدن داون استخدم اعلاميا في الانتخابات الاخيرة للتأثير على المعارضة و اضاف اليكسيس تسيبياس:“ننتظر باهتمام بالغ معرفة قرار النيابة العامة و نتائج التحقيقات بالاتهامات الجرمية الموجهة الى حزب غولدن داون و ننتظر كشف اسم رجل الاعمال اليوناني الذي ساهم بتمويل الحركات النازية”.