عاجل

البرلمان الاوروبي يصوت على الميزانية الاتحادية للاعوام ما بين الفين و اربعة عشر و الفين و عشرين

البرلمان الاوروبي يصوت على الميزانية الاتحادية للاعوام ما بين الفين و اربعة عشر و الفين و عشرين
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

تصويت بالاكثرية المطلقة في البرلمان الاوروبي على الميزانية الاتحادية الاوروبية للاعوام ما بين الفين و اربعة عشر و الفين و عشرين. و هكذا وافق البرلمانيون الاوروبيون على الميزانية التي كانوا يعترضون عليها منذ تسعة اشهر و بريطانيا التي كانت تطالب بميزانية مخفضة بدت و كان النواب وافقوا على مقترحاتها.
معترضا على هذا التصويت قال النائب الاوروبي الفرنسي دانيال كون بنديت :” على مدى تسعة اشهر تفاقمت الاعتراضات على الميزانية الاوروبية خاصة من قبل رئيس البرلمان الاوروبي و في النهاية بدا البرلمان الاوروبي و كانه غير موجود”.

من النواب الذين ابدو ملاحظات ايضا النائب الاوروبي الفرنسي آلان لماسور المختص بالشؤون الاقتصادية و تقنياتها فتحدث في الجلسة قائلا:“إن اطر الميزانية الاتحادية لن تحل اي شيء ليست الاسواء و ليست الافضل انما هي الوحيدة الممكنة لكنها لن تدوم سبع سنوات و لا حتى ثلاث و لن تؤمن التضامن بحده الادنى بين الدول الاعضاء في الاتحاد الاوروبي”.

جزء كبير من الميزانية الاوروبية العامة خصص للزراعة و البنى التحتية في مناطق الاتحاد الاوروبي البعيدة.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox