عاجل
This content is not available in your region

دوري الأبطال: مان يونايتد يقهر لفركوزن ليضمن المهم قبل الأهم

دوري الأبطال: مان يونايتد يقهر لفركوزن ليضمن المهم قبل الأهم
حجم النص Aa Aa

مانشستر يونايتد الإنكليزي سحق صاحب الضيافة باير ليفركوزن الألماني بخماسية نظيفة ليضمن تأشيرة التأهل إلى ثمن النهائي من دوري الأبطال، تشكيلة المدرب ديفيد مويس تعتلي ترتيب المجموعة الأولى برصيد إحدى عشرة نقطة بفارق ثلاث وحدات عن الثاني شكتيار دونياتسك الأوكراني الذي سحق ريال سوسيداد الإسباني برباعية نظيفة.

ديفيد مويس، مدرب مانشستر يونايتد يقول:” لقد أدينا المهم و تفوقنا بخمسة أهداف دون مقابل، إنّه فوز رائع جاء بأداء جيد أظهرنا فيه إمكانياتنا، وكما قلته سابقا فالقدوم إلى ألمانيا والفوز بخماسية نظيفة يعني الكثير خاصة وأنّهم يملكون رقما قياسيا هنا بلفركوزن، يجب استغلال هذا الإنجاز مستقبلا”.

قبل صفعة الشايطين الحمر باير لفركوزن لم ينهزم على أرضه في تسع مباريات خاضها ضمن مختلف المنافسات بحيث تفوق في ثمان مياريات و تعادل في واحدة.

سامي هيبيا، مدرب باير ليفركوزن يقول:” الهزيمة بخمسة أهداف كارثة كبيرة، إنّها أمور تحدث في بعض الأحيان، لقد كانت المباراة درسا في كرة القدم، أعتقد أنّ يونايتد قام اليوم بعمل كبير وبعد الهدف الثاني لعبوا بطريقة مختلفة، لقد تراجعوا إلى منطقتهم وقاموا بهجمات مضادة من بعيد، إنّها خطة صعّبت كثيرا من حظوظنا في الهجوم”.

في الجولة الأخيرة من التصفيات، يوم العاشر من الشهر المقبل، يونايتد سيستقبل شكتيار دوناتسك الأوكراني بأولد ترافورد في مباراة رهانها المركز الأول من ترتيب المجموعة الأولى.

من جهته ليفركوزن الذي أهدر المركز الثاني سيتنقل في الجولة الأخيرة إلى أرضية سوسيداد الإسباني لمحاولة العودة بنتيجة إيجابية قد تمكّنه من مواصلة المغامرة شريطة تعثر دونياتسك في مانشستر.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox