لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

اثنا عشر قتيلا على الأقل وإصابات خطيرة في انفجار حافلة بفولغوغراد

 محادثة
اثنا عشر قتيلا على الأقل وإصابات خطيرة في انفجار حافلة بفولغوغراد
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

مقتل اثني عشر شخصا على الأقل واصابة حوالي ثلاثين آخرين في انفجار استهدف حافلة ركاب في فولغوغراد، جنوب غرب روسيا.
حصيلة القتلى مرشحة للإرتفاع والمزيد من التفاصيل على لسان وزيرة الصحة الروسية التي تقول:“كل الجرحى يعانون من إصابات خطيرة وحروق بليغة ويعانون أيضا من صدمة، أمر يتوقع حدوثه بعد انفجار بهذا الشكل.”

المصابون نقلوا إلى المستشفى وتم تعزيز الإجراءات الأمنية في مكان الحادث. بعض المواطنين الذين كانوا قريبين من محطة الحافلات، فوجؤوا بحجم الإنفجار.

تقول هذه المواطنة:“سمعت دويا كبيرا، وبعدها بلحظات سمعت أناسا يصرخون، فقلت في نفسي، غريب ما يحدث حقا، وواصلت طريقي باتجاه محطة الحافلات.
وعندما اقتربت من المكان، استجليت الأمرواكتشفت أن ما جرى لم يكن عرضا للألعاب النارية وإنما انفجار، في البداية لم أكن أعرف أنه وقع في حافلة، الناس الموجودون كانوا يرددون:” حافلة، حافلة” في الحقيقة كان هناك حطام حافلة، كان من الصعب أن ندرك من الوهلة الأولى أنه حطام حافلة”

هذا وتواصل لجنة التحقيق في فولغوغراد، القريبة من منطقة القوقاز الروسي المضطربة، بحثها لمعرفة خبايا الإنفجار، بعد أن أشارت إلى أنه ناتج عن هجوم.