لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

المرشحون لجوائز الأوسكار يلتقون في حفلٍ في بيفيرلي هيلز

المرشحون لجوائز الأوسكار يلتقون في حفلٍ في بيفيرلي هيلز
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

المرشحون لنيل جوائز الأوسكار في دورتها السادسة والثمانين التقوا ظهر الاثنين في بيفيرلي هيلز في الولايات المتحدة الأمريكية برفقة مجموعة من كبار رجال السينما الأمريكية حول مائدة غذاء.هذه الأمسية جمعت المخرج مارتن سكورسيسي وساندرا بولوك وليوناردو دي كابْرِيُّو، إضافة إلى مجموعة من كبار فناني السينما الأمريكية والعالمية. ماثيو ماك كونوغي المرشح للجائزة عن دوره في “دالاس بايَرز كلوب” (زبائن نادي دالاس) قال بهذه المناسبة:
“أنا بصدد الاحتفال ولا يهم بماذا..أنا الآن في قلب الاحتفال وساستمتع به. إنها المرة الأولى التي أترشح فيها للجائزة. وإذا حدث أن ترشحتُ مرة أخرى، من يدري، فإنه لن تكون هناك “مرة أولى” أخرى. لذا، أريد أن استمتع بهذه المرة الأولى”.
النجوم خلَّدوا هذه المناسبة بأخذ صور جماعية للعائلة السينمائية الكبيرة التي بدت سعيدة جدا باللقاء، لاسيما بطل “ذئب وول ستريت” ليوناردو دي كابريو الذي يعد من بين الأوفر حظا لنيل جائزة الأوسكار.