لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

لغز الطائرة المفقودة يحل....ماليزيا تؤكد تحطمها ومقتل جميع ركابها

لغز الطائرة المفقودة يحل....ماليزيا تؤكد تحطمها ومقتل جميع ركابها
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

بعد حوالي ثلاثة أسابيع من البح، السلطات الماليزية تعلن أن الطائرة المفقودة تحطمت جنوب المحيط الهندي وقتل جميع ركابها وذلك وفقا لما أعلنه رئيس الوزراء الماليزى نجيب رزاق اليوم خلال مؤتمر صحفي.

رئيس الوزراء الماليزي، نجيب رزاق، قال:” الطائرة التي كانت تقوم بالرحلة “أم أتش ثلاثمائة وسبعين” حلقت في الممر الجنوبي وكان وسط المحيط غرب مدينة بيرث أخر محطة رصدت فيها الطائرة. المكان كان بعيدا عن أي موقع يمكن أن تنزل فيه الطائرة ولذلك وطبقا لهذه المعلومات الجديدة أبلغكم بحزن عميق أن الطائرة التي كانت تقوم بالرحلة” أم أتش ثلاثمائة وسبعين” سقطت جنوب المحيط الهندي”.

إعلان رئيس الوزراء الماليزي نزل كالصاعقة على أقارب الركاب المئتين والتسعة والثلاثين الذين قضوا في هذا الحادث، حزن عميق خيم على أهالي الركاب الصينيين الذين شكلوا ثلث ركاب الطائرة التي تحطمت في حادث يعد الأسوأ في تاريح الماليزية للطيران.