عاجل
المعذرة، هذه المادة غير متوفرة في منطقتكم

نهائي دوري الأبطال يعد بالإثارة بين ريال وأتليتيكو مدريد

Access to the comments محادثة
نهائي دوري الأبطال يعد بالإثارة بين ريال وأتليتيكو مدريد
حجم النص Aa Aa

ريال مدريد يسعى نحو التتويج العاشر بلقب دوري أبطال أوروبا في مواجهة جاره الإسباني أتليتيكو مدريد في نهائي السنة الحالية.

النادي الملكي سيعتمد على تشكيلة تضم كل العناصر الأساسية عدا تشابي ألونسو المعاقب فيما تحوم الشكوك بشأن بيب وبنزيما بسبب تعرضهما للإصابة.

في موقعة لشبونة سهرة السبت المدرب كارلو أنشيلوتي سيعتمد على نجمي الفريق رونالدو وبايل لكسب الرهان.

كارلو أنشيلوتي، مدرب الريال يقول:“أتليتيكو سيحاول أيضا الهجوم، سيحاولون إظهار قدراتهم الهجومية، لكن يمكننا كذلك الإعتماد على الهجمات المعاكسة، ريال مدريد يمكنه استعمالها بطريقة جيدة، لكننا مجبرون على استخدام كل الكفآت التي نمتلكها”.

هذا الموسم سيعتبر من بين أحسن المواسم التي قدّمها أتليتيكو في تاريخه، فأياما قليلة فقط بعد انتزاعه لقب الليجا الإسبانية ها هو على بعد تسعين دقيقة من لقب دوري الأبطال.

الكولشونيروس يطمحون نحو نيل اللقب القاري لأول مرة في تاريخهم بعد إخفاق أول في أربعة وسبعين من القرن الماضي أمام بيارن ميونخ الألماني.

تشكيلة دييجو سيميوني قد تفتقد لخدمات كل من ديجو كوستا وأردا توران، الثنائي تعرض لإصابة خلال مواجهة برشلونة قبل أسبوع في آخر جولة من الدوري الإسباني.

ديجو سيميوني، مدرب أتليتيكو يقول:” إنّه واحد من بين أحسن الفرق عالميا، النادي الذي سنواجهه مصنف أول عالميا، رغم تتويجنا بلقب الليجا إلاّ أنّنا سنلعب بكل تواضع بدارية أنّنا سوف نقابل فريقا جيدا جداّ”

سهرة السبت إذا بلشبونة سوف نرى ما سيسفر عنه نهائي النسخة الحالية من دوري الأبطال بين ريال وأتليتيكو مدريد.