لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

المصريون يواصلون الإدلاء بأصواتهم لليوم الثالث

المصريون يواصلون الإدلاء بأصواتهم لليوم الثالث
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

بتمديد التصويت ليوم إضافي في الإنتخابات الرئاسية في مصر، يواصل الناخبون اليوم الإدلاء بأصواتهم لإختيار مرشحهم الذي سيقود البلاد في السنوات المقبلة. اللجنة المكلفة بالإنتخابات في مصر أكدت أن قرار تمديد الإنتخابات جاء لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد ممكن من الناخبين للإدلاء بأصواتهم.

مواطنة تقول: لقد منعني زوجي من قبل من التوجه إلى مركز الإقتراع للإدلاء بصوتي، لكنه غير فيما بعد رأيه، لذلك لحسن حظي أنهم مددوا التصويت، فجئت اليوم لأنتخب”.

وتجري المنافسة في الانتخابات الرئاسية الثانية بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير بين المرشح الأوفر حظا عبد الفتاح السيسي والمرشح اليساري حمدين صباحي والذي قدم القائمون على حملته اعتراضا رسميا على قرار تمديد الإنتخابات.

ويعتبر مراقبون معدل إقبال الناخبين عنصرا مهما للتأكيد على شرعية الفائز في الانتخابات الرئاسية والتي تجرى بعد 11 شهرا من إطاحة الجيش بالرئيس محمد مرسي.