عاجل
This content is not available in your region

ستيرجيل سيمبسون يبحث عن الكونتري في عوالم موسيقية جديدة

محادثة
ستيرجيل سيمبسون يبحث عن الكونتري في عوالم موسيقية جديدة
حجم النص Aa Aa

الفنان الأمريكي ستيرجيل سيمبسون، استوحى أغاني ألبومه الجديد بعنوان Metamodern Sounds in Country Music من أماكن بعيدة عن موطن موسيقى الكونتري التقليدية.
في ألبومه هذا، يغوص الفنان الشاب في مواضيع ميتافيزيقية حول الكون والإنسان.

يقول بهذا الخصوص:“أردت إدماج الكثير من عناصر الموسيقى التي تربيت على سماعها، كما أردت كتابة أغاني كونتري حول العالم الروحي في التبت وأشياء من هذا القبيل والتي من شأنها أن تحرر بداخلي الكثير من المشاهد الصوتية وتجعلني أذهب إلى عوالم موسيقية، لم يكن من السهل على غيري الذهاب إليها.”

عنوان الألبوم فيه إشارة ضمنية لألبوم كونتري للفنان راي تشارلز.
الكثير من النقاد ركزوا على استخدام سيمبسون على مفردات تلمح لإستهلاك المخدرات في أغانيه. لنستمع إلى إجابة الفنان حول هذه الإنتقادات :“حسنا، هناك أغنية فيها سطر واحد يتحدث عن هلوسة العقل بسبب استعمال مواد مخدرة، الجميع ركزوا على هذه الكلمات إلى حد الآن ولكن أريد التوضيح أن الأبوم لا يتحدث عن المخدرات، ربما تحدث قليلا ولكن لا يجب ان نعمم ذلك على كل الألبوم.”

ستيرجيل سيمبسون يقوم حاليا بجولة فنية للترويج لألبومه الجديد تأخذه إلى جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox