عاجل
This content is not available in your region

الفيفا يحرم برشلونة من ضم لاعبين جدد لموسمين متتالين

محادثة
الفيفا يحرم برشلونة من ضم لاعبين جدد لموسمين متتالين
حجم النص Aa Aa

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم طلب الاستئناف الذي تقدم به نادي برشلونة الإسباني بخصوص حرمانه من إجراء أي تعاقدات جديدة لموسمين قادمين.

وبات بذلك اللاعب سواريز آخر من التحق بصفوف البلوغرانا الذي أنفق حوالي 150 مليون يورو خلال الميركاتو الصيفي لضمه بمعية توماس فيرمايلين و مارك أندريه تير شتيغن وكلاوديو برافو وإيفان راكيتش وجيريمي ماتيوه.

وبهذا القرار أكد الفيفا العقوبات على البارصا التي تبدأ في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وتستمر حتى بداية العام 2016.

الفيفا فرض كذلك غرامة مالية على البارصا قدرت ب 450 ألف فرنك سويسري ومنحه فترة تسعين يوما من أجل تسوية الوضع القانوني لجميع اللاعبين القاصرين المعنيين والذين تم ضمهم لأكاديمية برشلونة للشباب لاماسيا.

كما تم تغريم الاتحاد الإسباني لكرة القدم بمبلغ 500 ألف فرانك سويسري ومنحه مهلة سنة من أجل تسوية الوضع القانوني الخاص بالإنتقالات الدولية للاعبين القاصرين.

للتذكير أقر الفيفا العقوبة على النادي الكتالوني قبل بداية فترة الميركاتو الصيفي الحالي، لكنه علق تنفيذها للنظر في الاستئناف الذي قدمه برشلونة.

لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox