لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

دي-جي كاسيدي يصدر أول ألبوماته

دي-جي كاسيدي يصدر أول ألبوماته
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

دي جي كاسيدي- DJ Cassidy- يدعو الجميع للرقص من خلال ألبومه الأول “Paradise Royale” الذي تعاون فيه مع مجموعة هامة من الموسيقيين المشهورين مثل روبين ثيك وايشير ونيغال روجرز وأيضا ري. كيليي الذي ظهر في أغنية”
Make The World Go Round” وهي ثاني أغنية مصورة في الألبوم.

يقول دي جي كاسيدي:” في ألبوم Paradise Royale’ “ وضعت عشر أغاني راقصة. كل أغنية كفيلة بجعل الناس يرقصون ويرقصون. أردت أن تحتوي كل واحدة منها على ما اعتبره أعظم موسيقى راقصة وأكثرها عالمية.” “ Make The World Go Round” صورت في ميترو تحت الأرض، لكن ذلك لم يمنع الجميع من الرقص على أنغامها. دي جي كاسيدي يحدثنا أكثر عن السبب وراء تصوير الأغنية في هذا المكان.

يقول دي جي كاسيدي:“فكرة هذه الأغنية المصورة تقوم على مبدأ الإنصهار الحقيقي مع الحياة، فليس هناك مكان على وجه الأرض يعبر عن ذلك أفضل من مترو الأنفاق.”

وإضافة إلى هذه الأغنية، صور دي جي كاسيدي أولى أغاني ألبومه بعنوان “Calling All Hearts” والتي يشارك فيها كل من روبين ثيكو وجيسي جي. أغنية لاقت بدورها إعجاب الجمهور.