لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

الإيرلندية ليا مكفول تستعد لإصدار أول ألبوماتها

الإيرلندية ليا مكفول تستعد لإصدار أول ألبوماتها
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

المغنية الايرلندية الشابة ليا مكفول Leah McFall التي فازت العام الماضي بالمرتبة الثانية في مسابقة “The Voice” الغنائية، تصدر أغنيتها المنفردة الأولى بعنوان
“Home“وتستعد لإصدرا أول ألبوماتها بالتعاون مع مغني الراب الأمريكيwill.i.am.

تقول المغنية الشابة ليا مكفال:” في هذا الألبوم تعاملنا مع أفضل المؤلفين والموسيقيين الذين كانوا معنا في الأستوديو. كان أمرا لا يصدق فعلا، كان هناك جان بابتيست واستر دين، كان لدينا ايضا توبي غاد وديان وارن الذي كتب لنا اغنية بدوره، كان أمرا مذهلا بالفعل.”

مغني الراب will.i.am كان مدرب ليا أثناء مشاركتها في مسابقة “ ذو فويس” ، إعجابه الكبير بصوتها وشخصيتها جعله يشاركها الغناء في أغنية “ هوم” ويساعدها أيضا في انجاز أول ألبوماتها.

تضيف ليا مكفول: “كتبت الألبوم بأكمله معه، كان يكتب جملة أو قفلة ثم يقول لي سأخرج لقضاء شأن ما وعليك اكمال الجملة الموالية وكان ذلك فرصة سانحة لي، لأنه سريع جدا ويمكنه كتابة أغنية في دقيقتين، هذا أمر مدهش حقا وأنا اتعلم منه باستمرار، إنه يجد الإلهام في كل مكان وزمان، فالفن ليس مهنة بالنسبة له بل هو مسالة عشق”

ألبوم الشابة الإيرلندية الموهوبة ليا مكفول بعنوان ‘Weird to Wonderful’ يصدر هذا الخريف.