لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

ماكغينلي يعلن عن أسماء المنتخب الأوروبي المشارك في كأس رايدر للغولف

ماكغينلي يعلن عن أسماء المنتخب الأوروبي المشارك في كأس رايدر للغولف
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

قائد المنتخب الأوروبي لكأس رايدر للغولف بول ماكغينلي أعلن هذا الثلاثاء عن قائمة اللاعبين الذين سيواجهون المنتخب الأمريكي في السادس والعشرين من أيلول المقبل في نادي الغولف الاسكتلندي غلينيغلس.

ماكغينيلي أعلن عن أسماء اللاعبين الذين حصلوا على بطاقات امتيازية من قائد الفريق، فيما تأهل تسعة لاعبين مباشرة بفضل أدائهم الجيد هذا الموسم.

قائد المنتخب الأوروبي لكأس رايدر للغولف بول ماكغينلي:” الأسماء التي اخترتها حاليا هي روري ماكلوري و هنريك ستسونن و فيكتور دوبويسون و جيمي دونالدسون و سيرجيوغارسيا و جاستين روز و مارتين كايمار وتوماس بيورن وغرايم ماكدويل و سيلتحق بهم ستيفان غالاكر وإيان بولتر و ولي ويستود.”

حاملة اللقب القارة الأوروبية مرشحة للاحتفاظ بلقبها خلال البطولة بسبب اختيارها لأبطال من العيار الثقيل كالإيرلندي روري ماكلروي الذي وقع على موسم جيد حقق خلاله عدة ألقاب منها تتويجه مرتان ببطولات كبرى.