لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

مرآة سحرية تعرف مقاسات جسمك

مرآة سحرية تعرف مقاسات جسمك
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

ملابس داخلية حسب الطلب ذلك ما تقترحه العلامة التجارية ريجبي وبيلر-Rigby & Peller-البريطانية هنا في هونغ كونغ. سلاحها مرآة سحرية بفضل تقنياتها العالية .
المرآة تمسح صدرالمشترية وجسمها باستخدام تقنية الأبعاد الثلاثية، فتأخذ لها صورا من زوايا متعددة، اعتمادا على ما لا يقل عن مائة وأربعين نقطة قياس. لذلك يتوجب على المشترية أن تقف أمام المرآة وتدورحول نفسها لمرات عديدة، لتتجنب فيما بعد عملية تجريب الملابس الداخيلة، لأن المتجر سيعرف قياساتها بالضبط وما عليها إلا اختيار الموديلات المختلفة.”

لطمأنة العملاء، يقوم المحل بإتلاف الصورالرقمية الشخصية، بعد الإنتهاء من عملية الشراء، المقاسات يتم حفظها لعمليات شراء لاحقة.

تقول جين تان، أستاذة في جامعة هونغ كونغ للفنون التطبيقية:“أعتقد أن هذا الأمر، سيصبح أكثر شيوعا. فالعملاء الذين يتعاملون مع هذا النوع من الخدمات، يدركون جيدا أنها خدمات عالية المستوى. يمكن للمرأة أن تختار ما تريده من التصاميم، دون إضاعة الكثيرمن الوقت لتجريب موديلات مختلفة والأكيد أنها ستطلب خدمة عالية المستوى.”

هذا هو أول متجر تفتحه للعلامة التجارية البريطانية المرموقة ريجبي وبيلر في آسيا والمزود بمرآة ذات تقنية عالية.