لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

أرسنال وأتليتيكو يقتربان من المربع الذهبي للدوري الأوروبي

أرسنال وأتليتيكو يقتربان من المربع الذهبي للدوري الأوروبي
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

لندن (رويترز) - قطع أرسنال خطوة كبيرة نحو التأهل للدور قبل النهائي للدوري الأوروبي لكرة القدم بفوزه 4-1 على تشسكا موسكو وفاز أتليتيكو مدريد 2-صفر على سبورتنج لشبونة يوم الخميس.

ويبدو لاتسيو أيضا في طريقه للتأهل بعد فوزه 4-2 على سالزبورج في ذهاب دور الثمانية بينما فاز الوافد الجديد رازن بال شبورت لايبزيج 1-صفر على مرسيليا.

وسجل كل من لاعب الوسط الويلزي آرون رامسي والمهاجم الفرنسي الكسندر لاكازيت ثنائية خلال شوط أول رائع لأرسنال بعد هدف جميل من ركلة حرة للفريق الزائر سجله الكسندر جولوفين في إستاد الإمارات.

وتألق الألماني مسعود أوزيل في توزيع التمريرات الحاسمة باللقاء وأوجد ثغرات بالدفاع الروسي.

وسدد رامسي، الذي تم إلغاء هدف له في بداية المباراة، في إطار المرمى في الشوط الثاني وأنقذ حارس تشسكا إيجور أكينفييف العديد من الفرص لينقذ الزوار من هزيمة أكبر.

وواصل أتليتيكو، بطل المسابقة في 2012، سلسلة انتصاراته بملعبه لتصل إلى تسع مباريات بجميع المسابقات بعدما هز كوكي الشباك في أول 30 ثانية من اللقاء وأضاف أنطوان جريزمان الهدف الثاني قبل انتهاء الشوط الأول.

ووضع لاتسيو حدا لسلسلة تتألف من 35 مباراة دون هزيمة لمنافسه سالزبورج منذ أغسطس آب الماضي. وبعدما تعادل الفريق النمساوي الزائر مرتين نجح الفريق الايطالي في إضافة هدفين عبر فيليبي أندرسون وتشيرو إيموبيلي.

أما لايبزيج، الذي يشارك في مسابقة أوروبية للمرة الأولى في تاريخه، فوضع نفسه في موقف جيد بعدما أحرز تيمو فيرنر هدفا قبل الاستراحة أمام مرسيليا.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة