لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

باردو مدرب وست بروميتش يتمنى ألا يرحل ايفانز في يناير

Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - يرى آلان باردو مدرب وست بروميتش البيون المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أن مدافعه جوني ايفانز لاعب كبير صاحب قدرات عالية لكنه الآن يشعر بالقلق خوفا من انتقال لاعب منتخب ايرلندا الشمالية إلى فريق آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير كانون الثاني.

ولعب ايفانز (29 عاما) لاعب مانشستر يونايتد السابق دورا فاعلا في مسيرة وست بروميتش منذ انضمامه إليه في 2015 وشارك معه في 12 مباراة في الدوري الانجليزي خلال الموسم الحالي.

وخلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية رفض وست بروميتش عدة عروض لبيع ايفانز الذي ينتهي عقده في 2019 من بينها عرض من مانشستر سيتي متصدر الدوري ويخشى باردو أن ينتقل مدافعه المتميز في الشهر المقبل في ظل كثرة العروض.

وقال باردو للصحفيين يوم الخميس "عندما يكون لديك لاعبون متميزون فإن الأندية الأخرى ترغب في التعاقد معهم ولهذا فإن أفضل اللاعبين دائما أهداف للفرق الأخرى".

وأضاف باردو "جوني ايفانز بالتأكيد واحد من هؤلاء اللاعبين وهو قائد فريقنا. بالطبع لا أريد أن أفقده وأخشى أن أفقده".

وتولى باردو تدريب وست بروميتش قبل أيام فقط والفريق يحتل المركز 17 بين فرق البطولة العشرين وانتهت مباراته الأولى معه بالتعادل السلبي مع كريستال بالاس المتعثر.

ويبتعد وست بروميتش حاليا بفارق ثلاث نقاط عن منطقة الهبوط ويمكنه تحسين وضعه إذا ما فاز على سوانزي سيتي فريق الذيل يوم السبت.

وقال باردو "الفوز سيرفع الروح المعنوية للاعبي الفريق".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة