عاجل

عاجل

أزبيليكويتا: تشيلسي سيستفيد من نتائج قمة مانشستر

تقرأ الآن:

أزبيليكويتا: تشيلسي سيستفيد من نتائج قمة مانشستر

حجم النص Aa Aa

(رويترز) - قال الإسباني سيزار أزبيليكويتا مدافع تشيلسي إنه يتعين على فريقه الفوز على وست هام يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من قمة مانشستر التي ستجمع المتصدر سيتي وصاحب المركز الثاني يونايتد يوم الأحد.

وسيرفع الفوز على وست هام رصيد حامل اللقب تشيلسي، الذي يبتعد حاليا بفارق 11 نقطة عن المتصدر سيتي، إلى 35 نقطة متساويا مع يونايتد.

وقال أزبيليكويتا لشبكة سكاي الرياضية "لا يمكن للفريقين معا الحصول على النقاط الثلاث ولهذا فكلما سنحت لك الفرصة للتقدم في جدول الترتيب فعليك الاستفادة منها.

"علينا أن نتحلى بالحكمة في التركيز على مباراتنا أولا ومن ثم تأتي متابعة نتائج المنافسين".

وبعد بداية متعثرة هذا الموسم نجح فريق أنطونيو كونتي في الفوز في ست من آخر سبع مباريات في الدوري. وفقد نقطتين فقط بالتعادل 1-1في أنفيلد أمام ليفربول الشهر الماضي.

ويبدو أن جدول مباريات الدوري يتيح الفرصة لتشيلسي لحصد مزيد من النقاط التي يحتاجها حيث يواجه فرقا خارج قائمة الستة الأوائل في الأسابيع الستة المقبلة.

ويحتل وست هام المركز قبل الأخير ولم يحقق أي فوز في آخر ثماني مباريات في الدوري.

وأضاف أزبيليكويتا "علينا أن نتابع النتائج مباراة بعد أخرى في هذه الفترة المزدحمة بالمباريات في ديسمبر. فنحن سنخوض مباراة كل ثلاثة أيام للفوز بالنقاط الثلاث الثمينة. علينا التركيز على أنفسنا.

"حينها سنرى كيف سيكون تقدمنا في الأسابيع الأخيرة من الموسم وما الذي يمكننا أن نقاتل من أجل تحقيقه".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة