عاجل

عاجل

يونايتد يكتفي بهدف لوكاكو للفوز على بورنموث

تقرأ الآن:

يونايتد يكتفي بهدف لوكاكو للفوز على بورنموث

يونايتد يكتفي بهدف لوكاكو للفوز على بورنموث
حجم النص Aa Aa

(رويترز) - استعاد مانشستر يونايتد البعيد عن مستواه قدرا من التوازن عقب الخسارة في لقاء القمة أمام جاره مانشستر سيتي ليحقق فوزا باهتا 1-صفر على بورنموث في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم على إستاد أولد ترافورد يوم الأربعاء.

وكان هدف روميلو لوكاكو التاسع في الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم، والذي جاء من ضربة رأس في الدقيقة 25 عند القائم البعيد اثر تمريرة عرضية من خوان ماتا، كافيا لمنح يونايتد صاحب المركز الثاني الانتصار لكن الفضل يعود أيضا للحارس ديفيد دي خيا في حصد الثلاث نقاط.

وابعد الحارس الاسباني محاولات من تشارلي وليامز ودان جوسلينج ورايان فريزر وتصدى لتسديدة خطيرة من البديل جيرمين ديفو مع سعي بورنموث للتعادل وهو ما لم يكن مستحقا حال حدوثه.

وظل يونايتد، الذي نادرا ما وصل لمرحلة الاتساق في الأداء في أمسية ممطرة وباردة، متراجعا بفارق 11 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر الذي فاز 4-صفر على سوانزي سيتي.

وقال جوزيه مورينيو مدرب يونايتد "أنا راض بالنقاط الثلاث. كانت مباراة صعبة. المنافس حصل على يوم راحة أكثر منا وكان أكثر حيوية وذهنيا كان أفضل لأن مباراة كبيرة احتاجت لمجهود أكبر من لاعبي فريقي.

ونفى مدرب يونايتد تأثر فريقه بالهزيمة أمام سيتي في قمة مانشستر يوم الأحد لكنه أشار إلى أنها أثرت بدنيا على لاعبيه.

وقال "الإرهاق نعم لكن التأثر بالنتيجة لا. كانت مباراة واحدة كبيرة والهزيمة لا تساعد في تعافي الفريق لكن الفوز يساعد. المنافس كان قويا في أجواء صعبة. لو نجحنا في تسجيل الهدف الثاني لكانت المباراة أكثر هدوءا".

وتابع "قلت بعد المباراة الماضية أن أمامنا مواجهة مقبلة وسنحاول الفوز بها. أمامنا مباراة صعبة ضد وست بروميتش وسنحاول الفوز فيها أيضا. الأمور لن تنتهي سوى في مايو لو انتهت الآن لذهبت إلى عطلة إلى البرازيل أو لوس انجليس".

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة