عاجل

عاجل

كافاليرز يتعهد بانتفاضة ضد وريورز

تقرأ الآن:

كافاليرز يتعهد بانتفاضة ضد وريورز

حجم النص Aa Aa

من فرانك بينج

(رويترز) – يواجه كليفلاند كافاليرز تأخرا لم يسبق لفريق أن تعافى منه في سلسلة نهائي دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين ضد جولدن ستيت وريورز لكن الفريق تعهد أن يواجه حامل اللقب انتفاضة قوية.

ويتأخر كافاليرز 3-صفر في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات ولم يسبق أن تعافى أي فريق في تاريخ البطولة من هذا التأخر ليحصد اللقب وما يغضب الفريق أنه كان يستطيع الفوز في مباراتين من الثلاث التي اقيمت حتى الآن.

وقال كيفن لاف لاعب كافاليرز للصحفيين “المنافس فريق رائع بسبب هذا. لكننا منحنا أنفسنا الفرصة. أعلم أننا سننافس حتى النهاية في المباراة الرابعة. لن نستسلم”.

لكن ما يجعل الأمور أكثر صعوبة هو أن وريورز الذي يبتعد بانتصار واحد عن الحفاظ على اللقب يملك هجوما قويا ويستطيع التسجيل من أي مكان في الملعب.

ويعلم كافاليرز قليلا عن إعادة كتابة التاريخ عندما صعق وريورز في 2016 إذ تعافى من تأخره 3-1 ليحصد اللقب.

لكن ذلك الفريق لوريورز كان على بعد عدة أسابيع من التعاقد مع كيفن دورانت وهي الصفقة التي جعلت ميزان القوى في صالحه.

وقال تايرون لو مدرب كافاليرز “نعلم أننا نستطيع الفوز على هذا الفريق ونملك الثقة لفعل ذلك. يجب أن نكون أفضل في بعض الأمور التي سببت لنا المشاكل”.

وأشار لو إلى أن لاعبيه شعروا بخيبة أمل بعد الهزيمة يوم الأربعاء في مباراة تقدم فيها كافاليرز بفارق 13 نقطة لكن الفريق تخطى ذلك وينتظر خوض مباراة مصيرية يوم الجمعة.

ومع وجود ليبرون جيمس لا يمكن استبعاد أن يحقق كافاليرز المفاجأة حتى لو تعرض اللاعب لالتواء في الكاحل خلال المباراة الأخيرة وما زال يعاني من مشكلة في عينه بعد التحام في المباراة الأولى.

وقال جيمس “ما زلت أشعر بحالة جيدة حتى بعد التواء كاحلي أو مشكلة عيني أو الالتحامات القوية خلال هذه السلسلة. ما زلت أشعر بالحماس عندما ارتدي زي الفريق”.

وأكد المدرب لو أن كافاليرز تخطى الهزيمة في المباراة الثالثة والتي تأخر فيها بنقطة واحدة في اخر دقيقتين قبل أن ينتصر وريورز 110-102.

وأضاف “تصل إلى بعض المواقف في المباراة وعندما تقدم كل ما لديك ولا تفوز تشعر بخيبة أمل. لكن لا تستسلم لأنك فعلت كل ما في وسعك لتحقيق الفوز”.

وتابع “في بعض الأوقات لا تفوز. وهذه هي الرياضة”.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة