عاجل

عاجل

فصل الطاهي الشهير ماريو باتالي من برنامج (ذا تشو) بعد اتهامه بالتحرش

تقرأ الآن:

فصل الطاهي الشهير ماريو باتالي من برنامج (ذا تشو) بعد اتهامه بالتحرش

فصل الطاهي الشهير ماريو باتالي من برنامج (ذا تشو) بعد اتهامه بالتحرش
حجم النص Aa Aa

نيويورك (رويترز) – قالت شبكة (إيه.بي.سي) التلفزيونية إنها فصلت الطاهي الشهير ماريو باتالي من برنامجها للطهي (ذا تشو) بعد اتهامه بالسلوك الجنسي المشين.

كانت دورية (إيتر نيويورك) ذكرت يوم الاثنين أن أربع نساء، لم تكشف هوياتهن، اتهمن باتالي بلمسهن بشكل غير لائق في نمط سلوكي استمر لنحو عقدين على الأقل. ووفقا للدورية كانت ثلاث من النساء يعملن لدى الطاهي الشهير.

وقالت متحدثة باسم (إيه.بي.سي)، وهي وحدة تابعة لشركة والت ديزني، في بيان “بعد استكمال مراجعتها للمزاعم ضد ماريو باتالي أنهت (إيه.بي.سي) علاقتها به ولن يظهر مرة أخرى في برنامج (ذا تشو)”.

ولم ترد ريسا هيلر مديرة أعمال باتالي على طلبات تعليق يوم الجمعة.

وقال باتالي في بيان أرسلته هيلر بالبريد الإلكتروني إلى رويترز “أعتذر للناس الذين أسأت إليهم وآذيتهم ورغم أن هويات معظم الأشخاص الذين ذكروا في هذه القصص لم تكشف لي فإن معظم السلوك الذي جرى وصفه يتطابق بالفعل مع بعض الطرق التي تصرفت بها”.

وأضاف “هذا السلوك خاطئ ولا توجد له أعذار. أتحمل كامل المسؤولية عنه وأنا آسف بشدة لأي ألم أو إذلال أو ضيق سببته لأقراني والعاملين معي وزبائني وأسرتي”.

ولم يتسن لرويترز تأكيد الاتهامات على نحو مستقل.

وقال باتالي يوم الاثنين إنه سيترك شركة (بي.آند.بي هوسبيتاليتي جروب) للمطاعم التي يملكها وكانت تعتزم تقديم حلقات جديدة من برنامج الطهي (مولتو ماريو) الذي ذاع صيت باتالي بفضله وذلك في ضوء الاتهامات.

وتحول باتالي بفضل سمعته كطاه مخضرم متخصص في المطبخ الإيطالي إلى نجم تلفزيوني وصاحب سلسلة من المطاعم ومؤلف لكتب الطهي وواحد من أشهر الطهاة في العالم. وظهر باتالي للمرة الأولى في برنامج (مولتو ماريو) من إنتاج شبكة (فود نتوورك) عام 1997 وفي 2011 ساهم في إطلاق برنامج (ذا تشو) على (إيه.بي.سي).

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة