لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

مويز يؤكد رغبة وست هام في تعزيز صفوفه في يناير

مويز يؤكد رغبة وست هام في تعزيز صفوفه في يناير
ديفيد مويز مدرب وست هام يونايتد خلال مباراة في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم 13 ديسمبر كانون الأول 2017. تصوير: جون سيبلي - رويترز
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – ‭‭ ‬قال ديفيد مويز مدرب وست هام يونايتد المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إن فريقه المهدد بالهبوط سيسعى لتعزيز تشكيلته بالتعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير كانون الثاني 2018.

ويحتل وست هام المركز 19 وقبل الأخير بين فرق الدوري الانجليزي بعد أن حقق ثلاثة انتصارات فقط في 17 مباراة خاضها حتى الآن.

لكن الفريق انتفض بعد تولي مويز تدريبه في الشهر الماضي وهزم تشيلسي حامل اللقب وتعادل مع أرسنال في أخر مباراتين ليتعادل في رصيد النقاط مع وست بروميتش البيون وكريستال بالاس اللذين يسبقانه في التدريب.

وقال مويز في مؤتمر صحفي “أتمنى أن تكون فترة الانتقالات الشتوية أكثر نشاطا مما كانت عليه في السنوات الأخيرة.. لكن ليس من السهل كثيرا ابرام صفقات خلال هذه المدة”.

وأضاف مويز “أود أن أضيف للتشكيلة (بعض اللاعبين) إذا تسنى لنا ذلك. أعتقد أنه لابد لنا أن نسعى للتعاقد مع لاعبين يمكنهم إحداث الفارق والاندماج سريعا في صفوف الفريق. لكنه هذا ليس من السهل تحقيقه أيضا”.

وسيستمر سعي وست هام اللندني من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط عندما يحل ضيفا على ستوك سيتي صاحب المركز 15 في وقت لاحق يوم السبت.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة