لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

وست بروميتش يتوصل لاتفاق سيبقي حجازي ضمن صفوفه حتى 2022

Euronews logo
حجم النص Aa Aa

(رويترز) – أعلن وست بروميتش البيون المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين انه توصل لاتفاق مع المدافع أحمد حجازي المعار من الأهلي المصري ليبقى ضمن صفوفه حتى 2022.

ولعب حجازي (26 عاما) والمنضم لوست بروميتش في يوليو تموز الماضي، أساسيا في 18 مباراة وهو إجمالي عدد المباريات التي خاضها الفريق في الدوري هذا الموسم. كما سجل هدف الفوز لفريقه أمام بورنموث في أول مباراة بالدوري.

وقال حجازي لاعب منتخب مصر لموقع النادي على الإنترنت “أنا سعيد جدا مع الفريق وسعيد للغاية لأنني جزء من هذه المجموعة من اللاعبين.

“أعرف أن النتائج ليست هي المرجوة في الوقت الحالي. لكن الروح المعنوية مرتفعة هنا وأنا واثق تماما في أننا سنتمكن من تعديل النتائج لصالحنا قريبا”.

وغابت الانتصارات عن وست بروميتش في 16 مباراة ويحتل المركز قبل الأخير في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة جمعها من انتصارين وثمانية تعادلات وثماني هزائم.

وسيحل وست بروميتش ضيفا على ستوك سيتي صاحب المركز 17 يوم السبت المقبل.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة