لم تعد يورونيوز متاحة على Internet Explorer. لا يتمكن تحديث هذا المتصفح بواسطة Microsoft وأيضا لا يدعم آخر التطورات التقنية. نحن نشجعك على استخدام متصفح آخر ، مثل Edge أو Safari أو Google Chrome أو Mozilla Firefox
عاجل

ابن سارة بيلن حاكمة ولاية ألاسكا الأمريكية السابقة يمثل أمام المحكمة

ابن سارة بيلن حاكمة ولاية ألاسكا الأمريكية السابقة يمثل أمام المحكمة
المرشحة الجمهورية السابقة لمنصب نائب الرئيس سارة بيلن في ولاية ألاباما يوم 21 سبتمبر أيلول 2017. تصوير: تامي تشابيل - رويترز
Euronews logo
حجم النص Aa Aa

أنكوراج (ألاسكا) (رويترز) – مثل الابن الأكبر للمرشحة الجمهورية السابقة لمنصب نائب الرئيس سارة بيلن أمام المحكمة يوم الأحد لمواجهة اتهامات باعتداء والسطو في مسقط راس بيلن ولاية ألاسكا.

وأوضحت سجلات المحكمة أن تراك بيلن (28 عاما) مثل أمام محكمة الولاية في بالمر بألاسكا يوم الأحد بتهمة ارتكاب جناية سطو وجنحة اعتداء وأعمال إجرامية. وتشير السجلات إلى أن جميع الجرائم تتعلق بالعنف المحلي.

ولم يتضح ما إذا كان تراك قد رد على الاتهامات.

وشجعت مشاكله القانونية أمه، حاكمة ولاية ألاسكا السابقة، في الماضي على التشكيك في الدعم المتاح للمحاربين السابقين مثله الذين ربما يعانون من اضطراب ما بعد الصدمة.

وقال جون تيميسين محامي العائلة في بيان يوم الأحد “مع الوضع في الاعتبار الأعمال التي تم تناولها الليلة الماضية من قبل قوات إنفاذ القانون والاتهامات التي تم تناولها، فإن عائلة بيلن لا تستطيع الإدلاء بمزيد من التعليق.

“إنهم يطالبون باحترام خصوصية العائلة خلال الموقف الذي يواجهونه تماما مثلما يتعامل الآخرون مع طلب أحد أفراد عائلة تعاني”.

ولم توضح سجلات المحكمة ما إذا كان قد تم تعيين محام لتراك كما لم تستطع رويترز الوصول إلى المحامي الذي مثل تراك في الماضي.

وبزغ نجم بيلن على المستوى الوطني بعدما اختارها السناتور الجمهوري جون مكين لمنصب نائب الرئيس في انتخابات الرئاسة التي شارك فيها في 2008 أمام الرئيس السابق الديمقراطي باراك أوباما.

(رويترز)

يورونيوز تقدم أخبار عاجلة ومقالات من وكالة reuters تنشرها كخدمة لقرائها دون إجراء أي تعديل عليها. وذلك لمدة محددة